"متعب راحل وكوليبالى هيفشل"5 تصريحات صادمة بالكرة المصرية خلال 7 أيام


المصدر اليوم السابع - اخبار الرياضة

شهدت الأيام القليلة الماضية خمسة تصريحات أشعلت الوسط الكروى جدلاً وإثارة مابين مؤيد ومعارض، لاسيما أنها حملت اعترافات مدوية وآراء صادمة ويرصدها "اليوم السابع" فى التقرير التالى.

عماد متعب: تجديد عقدى ليس معناه الاستمرار مع الأهلى

تجديد عقده مع الأهلى جاء بسبب حبه للنادى ولأنه لا يريد من أى أحد أن يتهمه بفرض الشروط على النادى، ولكن تلك الخطوة ليس معناها استمراره مع الفريق، هذا ما كشفه عماد متعب ملك الدقائق القاتلة فى الأهلى فى تصريحات ثائرة بعد فترة من السكون والصمت انتظارًا لتغيير الأوضاع.
متعب جدد عقده لمدة موسم مع الأهلي لينتهى مع نهاية الموسم المقبل بدلاً من الموسم الحالي. ولاقت تصريحات متعب ردود فعل واسعة فى الوسط الأهلاوى ما بين مؤيد ومعارض.
سيد عبد الحفيظ: من الوارد فشل كوليبالى مع الأهلىأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، أن سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق معرض للفشل رغم انضمامه للفريق فى يناير الماضى بعد فترة من التصريحات حول قوة اللاعب البدنية وإمكانياته الفنية الهائلة.
 
كوليبالىكوليبالى 
وقال عبد الحفيظ: "كوليبالى اختيار الجهاز الفنى وذلك بعد عرض عدة لاعبين من الوكلاء أو عصام سراج مدير التعاقدات وتم ضمه بعد متابعة عدة أشرطة فيديو له".
 
وأضاف: "لن نحكم عليه بعد شهر فمن الممكن أن يكون له دور مع الفريق وممكن لا ينجح شأن أى لاعب فى العالم، إبراهيموفيتش لم ينجح فى برشلونة".


كوبر: حسام غالى مش مقتنع بأسلوبىطيلة فترة استبعاد حسام غالى قائد الأهلى من صفوف الفراعنة منذ خلافه الشهير مع أسامة نبيه مدرب منتخب مصر كانت معظم تصريحات كوبر ورفاقه تؤكد أن الاختيارات فنية ليس أكثر، وليس هناك أزمات مع أى لاعب.
غالى بعيد عن اختيارات الجهاز الفني لمنتخب مصر منذ مارس الماضي بعد أن دخل في خلاف مع أعضاء الجهاز الفني وأبرزهم اسامة نبيه المدرب العام.
حسام غالىحسام غالى 
وفى المؤتمر الصحفى الذى عقد قبل ودية توجو علق كوبر على استبعاد غالى بتأكيده أن قائد الأهلى غير مقتنع بأسلوبه وطريقته فى التعامل لذا تم استبعاده، لينفى تصريحاته السابقة ويعلن السبب الحقيقى لاستبعاد غالى.
أحمد فتحى يكذب عبد الحفيظ: عروض احترافى ليست وهميةفيما أعرب أحمد فتحى لاعب الأهلى، عن استيائه الشديد من التصريحات التى أدلى بها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بأن العروض الاحترافية التى تلقاها كانت جميعها "وهمية".
وقال فتحى: "سيد عبد الحفيظ قال إن العروض التى تلقيتها كانت وهمية، وصدمت عندما سمعته يقول هذا.. لقد تلقيت بالفعل عرض من نادى أهلى جدة السعودى، وكان عن طريق أحد الوكلاء، وجميع العروض حاليًا تأتى عن طريق الوكلاء، وهذا الوكيل جلس مع عصام سراج مدير التعاقدات لأن العرض كان جديًا".
أضاف أحمد فتحى، أن العرض كان بقيمة 700 ألف دولار سيحصل عليها الأهلى، وهذا العرض شاهد عليه محمد عبد الشافى لاعب أهلى جدة، وعندما تحدثت مع حسام البدرى عن الرحيل فأكد أنه يرغب فى بقائى ما جعلنى أصرف نظر عن العرض، لافتًا إلى أنه شعر بالحزن عندما قال عبد الحفيظ أن العرض "وهمى".
 وتابع "الجوكر" حديثه مؤكدًا أنه تنازل عن جزء كبير من مستحقاته المالية لنادى أم صلال القطرى من أجل العودة للقلعة الحمراء، خاصة أن الإدارة قالت له: "زى ما مشيت ببلاش ترجع ببلاش"، مشيرًا إلى أنه لا يفكر فى الوقت الحالى بالرحيل وسيستمر مع المارد الأحمر.
إيهاب جلال بعد مشادته مع حسام حسن: «الاحترام مافيهوش كباتن مصر»انتقد إيهاب جلال، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، تصرفات حسام حسن، المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين الأربعاء الماضى وتسببت في نشوب مشادة بينهما.
حسام حسنحسام حسن 
وقال «جلال»، في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: «حسام حسن كابتن مصر، لكن يتكلم معايا ومع لاعيبة المقاصة بالشكل ده مش هاينفع».
وتابع: «حسام وإبراهيم كابتن مصر فوق دماغنا، لكن الاحترام مافيهوش كباتن مصر، المحترم محترم واللي مش محترم مش محترم».
ووجه «جلال» شكره للاعبيه على الأداء والفوز خلال اللقاء، مشيرًا إلى أن مباريات المصري دائمًا ما تكون صعبة.





اقرأ أيضا :

======


أشهر 3 أعداء لـ "عماد متعب" فى مصر 

الأهلى يرفض تغريم متعب وفتحى بعد أزمة البدرى وعبد الحفيظ

عمر الأيوبى يكتب : هل يكرر الأهلي "مذبحة" المايسترو 92 





تعليقات

المشاركات الشائعة