فضائح مدوية هزت عرش نجوم كرة القدم

رونالدو أثناء احتفاله بعيد ميلاده الـ 30



المصدر اليوم السابع - تحقيقات و ملفات - اخبار الرياضة


رونالدو يحتفل بعيد ميلاده بعد فضيحة ديربى مدريد.. بيكيه يسكر بمعسكر إسبانيا.. لاعبان روسيان يحتفلان بتوديع يورو 2016.. وسيجارة حشيش تطيح بـ"نصرى" من السيتى

فى أحيان كثيرة يخرج نجوم كرة القدم عن الإطار المألوف، وبدلاً من الالتزام بالتدريبات والنوم المبكر من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية، وكذلك الالتزام بالسلوك الجيد نظراً لأنهم قدوة لكل مشجعيهم وخاصة الأطفال، إلا أن البعض منهم يتورط أحياناً فى فضائح مخجلة، كالسهر فى الملاهى الليلة وتناول الخمور وربما المخدرات أيضاً، مما يجعلهم محل انتقاد الجميع.


وتورط أكثر من لاعب من النجوم الكبار فى حفلات مشابهة، نرصدها أبرزها فى هذا التقرير.

 1 - رونالدو يحتفل بعيد ميلاده بعد فضيحة الديربى

أبرز هذه الاحتفالات كان بطلها النجم كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، الذى احتفل بعيد ميلاده الـ30 فى فبراير 2015 بعد ساعات من هزيمة فريقه أمام غريمه أتلتيكو مدريد، برباعية نظيفة، فى الديربى، وهو ما أثار غضب جماهير الريال.


2 – بيكيه يسكر خلال معسكر إسبانيا

وخلال تواجده فى معسكر المنتخب الإسبانى بمدينة خيخون، رصدت الكاميرات جيرارد بيكيه نجم دفاع برشلونة وهو يخرج من ملهى ليلى فى السادسة صباحاً، وهو فى حالة سُكر شديدة بشكل غريب.


3 – احتفال لاعبين روسيين بتوديع يورو 2016

الاحتفال الأكثر غرابة كان بطلاه الكساندر كوكورين وبافيل ماماييف لاعبا المنتخب الروسى، بعد توديع المنتخب منافسات يورو 2016، حيث أنفقا عليه 250 ألف يورو، ولكنهما تعرضا لعقوبات قوية من قبل نادييهما.


4 – فضيحة فيدال بسبب الخمر فى كوبا أمريكا

خلال مشاركته مع منتخب تشيلى فى كوبا أمريكا 2015 التى استضافتها البلاد، تورط أرتورو فيدال نجم اللاروخا فى فضيحة قوية، بعدما تعرض لحادث سير بسيارته بسبب قيادته لها وهو مخمور، وبالفعل قبضت عليه الشرطة وكاد أن يتم إيقافه من اللعب فى البطولة، إلا أنه تقدم باعتذار رسمى للجماهير ولقوات الشرطة والقضاء، وتم السماح له بإكمال البطولة، التى فاز بلقبها مع منتخب بلاده للمرة الأول فى التاريخ.


5 – سيجارة "حشيش" تسببت فى رحيل نصرى عن السيتى

لم يكتف النجم الفرنسى سمير نصرى بشرب الخمور فقط، ولكنه تورط فى جلسة مع أصدقائه تناول خلالها مخدر الحشيش، وانتشر له مقطع فيديو وهو يقوم بذلك، مما تسبب بشكل رئيسى فى رحيله عن مانشستر سيتى، وانتقاله إلى إشبيلية الإسبانى، على سبيل الإعارة.


6 – احتفال نيمار بعد تعادل برشلونة

نيمار يعتبر من أكثر اللاعبين المثيرين للجدل فى البرازيل، ويهتم دائماً بإقامة الحفلات الراقصة فى منزله، أو حضورها فى الملاهى الليلة، ولكن مما أثار غضب جماهير برشلونة، أنه تواجد فى إحدى الحفلات بعد نتيجة سيئة حققها برشلونة بالتعادل مع فياريال الموسم الماضى.



اقرأ ايضاً :

==========


أشهر 14 كذبه في تاريخ البشرية

تسريبات السيسى حلال.. وتسريبات الثوار من الكبائر


الوفد : فضائح جنسية فى قضية الرشوة الكبرى

فضائح الفيفا.. سويسرا توافق على تسليم "كوستاس"

مفاجأة.. كل معلومات مرتضى منصور عن المجرمين الذين أفرج عنهم مرسى سطا عليها من مقالات الفقيه القانونى رجائى عطية والباحث "جمال غطاس" ونسبها لنفسه



تعليقات

المشاركات الشائعة