خالد صلاح : أحمد موسى نفسه لم يتأكد من صحة الصور فلماذا عرضها ؟

بالفيديو..خالد صلاح بـ"آخر النهار":الحملة التى يتعرض لها خالد يوسف ضد الأخلاقيات..أحمد موسى نفسه لم يتأكد من صحة الصور فلماذا عرضها ؟..ويخاطب الإعلامى:لماذا وصلنا لهذا الانحطاط ..هل تعمل مع الإخوان؟ 



استنكر الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير "اليوم السابع"، ما قام به الإعلامى أحمد موسى من نشر صور فاضحة ومزيفه للمخرج والنائب البرلمانى خالد يوسف، خلال برنامجه "على مسئوليتى" الذى يذاع على شاشة صدى البلد" مساء أمس الاثنين، مؤكدا أن "يوسف" يتعرض لحملة خارجة عن القيم الأخلاقية من زميل بالمنظومة الإعلامية. 


وتساءل خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، قائلاً "الصور التى عرضها موسى مفبركه وباين عليها التركيب، فلماذا وصلنا إلى هذا الانحطاط فى الإعلام؟"، مشيرا إلى أنه لم يتعرض لأى زميل فى الإعلام فى السابق ، لكن ما يجرى حاليا من هتك أعراض الناس بالباطل ،يجب علينا أن نقف عنده ونوقفه ، لاسيما أن الصور التى عرضها "موسى" لخالد يوسف بالأمس، هو نفسه لم يتأكد من صحتها ، فلماذا عرضها على برنامجه ؟. 


واستطرد الكاتب الصحفى: "نحن فى بلد تعانى من وضع اقتصادى صعب، وتكافح ضد إعلام غربى منحط ومؤامرات غربية تحاط بها، فكيف يتم عرض صور فاضحة لرمز برلمانى، ليتم تسخيرها بالباطل والمزايدة عليها؟"، موجها حديثة للإعلامى قائلاً "هل أنت من حقك كإعلام ان تعرض صور زى كده؟". ولفت خالد صلاح، إلى أنه لا يتصور ان يتدنى الإعلام إلى هذا الحد، ويعرض صور جنسية لشخص دون التأكد من صحتها، مضيفاً "لماذا وصلنا إلى هذه المرحلة من الانحطاط.. هل هذه حرب سياسية؟ وهل هناك أموال يتم دفعها لعمل هذا؟". 



ووجه الكاتب الصحفى خالد صلاح، رسالة للإعلامى أحمد موسى، قائلاً "انت قلت إنك لست متاكد من تلك الصور، فلماذا تجعلنا نتعرى فى الإعلام بهذا الشكل؟، هذا عار علينا جميعا"، مشيرا إلى أن موسى أرسل له رسالة عتاب على هاتفه الشخصى بعد فضح ما قام به بالأمس عقب نشره للصور الفاضحة لخالد يوسف، لكنه لم يرد عليه. وأضاف "لمصلحة مين يا أحمد ذلك، هل أصبحت تعمل مع جماعة الإخوان؟ ولماذا لم تنتظر التحقيقات القضائية فى هذا الأمر؟، هل ذلك مدفوع الأجر، هل تفعل ذلك علشان الإعلانات؟"، مؤكدا أن ماحدث يعرض مصر لخسارة كبيرة ، خاصة إذا استغل الكارهون لمصرهذه الفضائح، مختتماً "حسبى الله ونعم الوكيل بسبب هذا التشويه، وسندفع ثمن هذا كثيرا فى الفترة المقبلة". 






المصدر اليوم السابع


===============



اقرأ أيضاً :

======

8 معلومات لا يعرفها أحمد موسى عن لعبة Apache Air Assault




تعليقات

المشاركات الشائعة