شيرين تعتذر عن خلع حذائها بـ "the voice"

قررت أن تصوت لمتسابق جزائرى بطريقة غريبة حيث خلعت حذاءها وضغطت بها على زر التصويت

اصحاب "الكوميكس" قاموا بتشبيهها بشخصية "أطاطا"، التى قدمها النجم محمد سعد، لتظهر شيرين وأطاطا ممسكان بأحذيتهما بنفس الطريقة.

جلست أكثر من مرة هذا الموسم بشكل غريب لم يعتد عليه مقدمى البرامج أو لجنة التحكيم حيث تقوم برفع قدميها على الكرسى وتقوم بـ"تربيعها"

طريقه مزاحها أمام الكاميرا محل نقد

===============

 قالت للفنان صابر الرباعى "أنا قلبتى وسخة"، فأغلب تصرفاتها التى تصدر منها أمام الكاميرا فهى حقا محط انتقاد من قبل الكثيرين

================================


تقدمت شيرين عبد الوهاب بتسجيل صوتى لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلة : "أنا عايزة أشكر كل الجمهور على إللى عملوه يوم عيد ميلادى ألف شكر ليكم، وكمان عايزة أقدم اعتذار رسمى لكل الوطن العربى على موضوع الحذاء، بس أنا بتعامل مع زرار، أكيد انتوا حابين تشوفنى فى أحسن صورة، وحابين دايمًا تشوفنى مبغلطش، وأكيد أنتوا صح وأنا اللى غلط، وأنا آسفة مرة كمان". 


تعليقات

المشاركات الشائعة