آمال ماهر تستعد لتقديم دويتو غنائي مع وائل جسار


الوفد - اخبار الفن

أكدت الفنانة الشابة آمال ماهر أنها تستعد خلال الفترة القادمة لتقديم دويتو غنائي جديد يجمعها مع الفنان اللبناني وائل جسار.
وقالت آمال ماهر ـ في تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته، ضمن مشاركتها في فعاليات الدورة الـ 14 من مهرجان موازين الغنائي الدولي بالرباط ـ: " منذ فترة طويلة، وأنا أتمنى تقديم دويتو غنائي مع الفنان وائل جسار الذي يمتلك صوت وموهبة غنائية قوية ومختلفة عن أبناء جيله، والحمد لله نجحنا خلال الفترة الماضية في الاتفاق على عمل غنائي قوي ومختلف يجمعنا معا".
وأوضحت أنها تعتزم تقديم ألبوم غنائي باللهجة الخليجية، خاصة وأنها تعشق هذه اللهجة، وتحب أن توصل صوتها من خلالها إلي عدد كبير من الدول العربية الشقيقة.
وأشارت إلى أنها تحدثت مع المنتج محسن جابر بخصوص طرح ألبوم غنائي يضم عدد كبير من الأغنيات القديمة، ولكن بتوزيع جديد وحديث يتماشى مع العصر الحديث وسيتم تنفيذ المشروع قريبا.
وعن رأيها في الفن الشعبي الذي انتشر مؤخرا في مصر ، قالت آمال ماهر: "الفن الشعبي فن قوي ومتميز وقدمه عدد من المطربين الكبار مثل عدوية ومحمد رشدي، ولكن ظهر الآن على الساحة الفنية فن آخر يحتوي على بعض الإسفاف، وأعتقد أنه سيختفي بمرور الزمن".






المصدر الوفد


================



اقرأ أيضاً :


فستان آمال ماهر فى مهرجان موازيين .... اضغط هنا

http://elmosawar.blogspot.com/2015/06/blog-post_80.html


* 8 معلومات بالأرقام عن مسيرة آمال ماهر الغنائية .... اضغط هنا

http://elmosawar.blogspot.com/2015/04/8_98.html



* بالفيديو.. حفل آمال ماهر من مهرجان "موازين" ... اضغط هنا

http://elmosawar.blogspot.com/2015/06/blog-post_99.html



* أغنية "إحنا ولاد النهاردة" لآمال ماهر تقترب من 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب ... اضغط هنا

http://elmosawar.blogspot.com/2015/04/2_98.html


تعليقات

المشاركات الشائعة