تامر حسني: أتشرف برفع علم مصر أمام العالم


الوفد - فن

عاد المطرب تامر حسني من جولته الغنائية الأوروبية، التي قام خلالها بإحياء مجموعة من الحفلات في مدن أوروبية مختلفة منها: لندن وبرلين وأمسترادم
وڤيينا، وأعرب «تامر» عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي حققه مؤكدا أن هدفه الأول من هذه الجولة هو تشريف مصر أمام العالم ورفع رايتها.
ومن المقرر أن يواصل «تامر» خلال المرحلة القادمة تسجيل أغاني ألبومه الجديد الذي يأمل سرعة الانتهاء منه وطرحه خلال موسم صيف 2015، وبالحديث معه عن جولته الأوروبية قال: نحن كمطربين ننتمي لهذا الوطن ونعتبر سفراء له في الخارج وواجبنا هو رفع رايته وتشريفه أمام العالم وهذا ما كنت أسعي إليه في المقام الأول بصرف النظر عن وصولي للعالمية أو نجاحي الشخصي كمطرب.
وأضاف: هذا النجاح اعتبره نجاحا لثقافة الغناء المصري بأكمله لأن أي مطرب يحقق نجاحات في الخارج هي نجاحات لوطنه الذي ينتمي اليه وليس له فقط ودائما أكتشف أن الأجانب حريصون بشدة علي متابعة ثقافتنا والإلمام بها.
وأشار «تامر» الي أن النجاح والوصول للعالمية لن يأتي إلا بالاجتهاد المستمر والسعي والمغامرة وقال: أعمل بكل طاقتي وأضع عملي في المقام الأول لكي أسعد جمهوري ووطني بأكمله، فمصر رائدة للفنون وعلي جيلي من المطربين أن يكمل علي نفس المنهج الذي بدأه الكبار الذين قاموا بحفر تاريخ مصر الغنائي علي قلوب الناس في مختلف أنحاء العالم.
وعلي صعيد آخر تحدث «تامر» عن فوزه بثلاث جوائز من الميما وقال: الجوائز تقدير من الجمهور علي المجهود وفي الحقيقة أشعر بدافع كبير لمزيد من العمل فمازال لدي الكثير من الطموحات أريد تحقيقها من أجل إعلاء راية بلادي أمام العالم.
وفي نهاية حديثه ناشد «تامر» كل فنان ومطرب أن يهتم بالأعمال الخيرية وقال: علينا أن نساعد كل محتاج حتي نبني وطنا جديدا بدون كراهية بين الناس الي جانب الثواب الكبير من الله سبحانه وتعالي وأتمني أن تخصص الدولة مجموعة من الحفلات يذهب عائدها بالكامل للأعمال الخيرية والمشروعات الوطنية الكبري التي تحتاج للدعم.

الوفد

تعليقات

المشاركات الشائعة