لطيفة وشيرين وسيمون وساندى ونيكول.. سباق المطربات يُشعل دراما رمضان المقبل


بوابة الاهرام - اخبار الفن - دراما رمضان

بانضمام المطربة لطيفة إلى ماراثون الدراما التليفزيونية، أصبح فى حكم المؤكد أن ظاهرة تحول المطربات إلى ممثلات ستكون هى الأكثر انتشارًا فى هذا العام. 
إذ أكد المخرج مجدى أبو عميرة توقيع لطيفة لعقد مسلسله الجديد "الضاحك الباكى" الذى يحكى مسيرة نجيب الريحانى وأنها ستجسد شخصية بديغة مصابنى، وبدأت لطيفة بالفعل الاستعداد للعمل بجلسات مع الملحن محمود طلعت الذى رشح ليقوم بتلحين جميع الحان المسلسل وتدريب لطيفة على أغنيات بديعة مصابنى. 
وبانضمام لطيفة تكون المنافسة بينها وبين شيرين عبد الوهاب قوية جدًا، إذا ما نجح أبو عميرة فى تصوير حلقات المسلسل خلال هذه الفترة خاصة أنه انتهى من معظم الترشيحات، ومنها اتفاقه مع صلاح عبدالله ليقوم بدور الريحانى بعد كل ما تردد عن ترشيح هشام إسماعيل للدور. 
أما شيرين عبد الوهاب فقد اقتربت من تصوير أكثر من 50 بالمئة من أحداث مسلسلها الجديد "طريقى" وتأكيدها على أنه سيكون جاهزًا للعرض خلال شهر رمضان المقبل، ومسلسل"طريقى"لشيرين عبد الوهاب تدورحول فتاة تعيش فى إحدى القرى الريفية ووالدها من أعيان البلد وتسكن فى سرايا وسط الفلاحين وتعانى باستمرار من القهر والتعرض للظلم الدائم من أفراد أسرتها داخل المنزل بسبب عشقها للغناء حيث تقوم والدتها بعقابها كلما تغنى داخل المنزل بحبسها فى غرفه الفئران لأن تقاليد عائلتهم وبلدهم لا يسمح بقيامها بممارسه هذه الموهبة على الإطلاق ويخرجه محمد شاكر. 
وقد تكون سيمون ليست جديدة على التمثيل بل هى اكثرهن خبرة سواء فى السينما أو التليفزيون او حتى المسرح الذى قدمت فيه تجارب مهمة ولكنها ستتواجد أيضا هذا العام فى مسلسل "بين السريات" .. 
أما نيكول سابا فقد تحولت الى نجمة دراما بتواجدها القوى سينمائيا وفى هذا العام تتواجد بقوة فى مسلسل "الف ليلة وليلة " مؤكدة انها مطربة وممثلة معا وانه حال توقف الغناء ستجد طريقها فى التمثيل الذى تحبه وحققت فيه طفرة قوية. 
المطربة مرو ناجى التى كانت حديث برنامج "ذا فويس" من قبل ثم قدمت نفسها كممثلة فى مسلسل "تفاحة ادم" العام الماضى قررت هى الأخرى ان تقتسم موهبتها بين الغناء والتمثيل حيث بدأت بالفعل مشوارا جديدا ليس فقط مع التليفزيون بل والمسرح حيث تقوم حاليا ببطولة مسرحية " وبحلم يا مصر"ومن المقرر تقديمه على خشبة المسرح القومي فور افتتاحه قريبًا. 
ويشارك في بطولة المسرحية المطربة مروة ناجي، وعلي الحجار، وحسن العدل، ومجدي إدريس، مازن العرباوي، تأليف نعمان عاشور، إخراج عصام السيد. 
أما المفاجأة الجديدة فهى خوض المطربة ساندى للتمثيل للتليفزيون حيث تنتهى هذا الأسبوع من مسلسل "مملكة يوسف المغربي" مع المخرج عادل الأعصر، وكانت مرشحة لمسلسل "رشيد عارف أسرار" مع أحمد رزق الذى تأجل للعام القادم.


تعليقات

المشاركات الشائعة