الانتقادات تلاحق فيلم "سوبرمان يواجه باتمان"

تمتلك هوليوود خلطة سرية لنجاح أفلامها على مدار تاريخها، تجمع مقاديرها بعناية شديدة، أبطالاً خارقين، مطاردات وحروباً شرسة، سيارات حديثة وخدعاً مثيرة تضفى مزيداً من التشويق والإثارة، بخلاف الميزانية الضخمة التى تعتبر المكون الأساسى للخلطة. هذه المرة انتقت هوليوود شخصيات فيلمها الجديد بعناية، أخرجتها من عالم القصص المصورة والكارتون إلى شاشة أكبر سينما فى العالم، من خلال فيلم «سوبرمان يواجه باتمان.. فجر العدالة»، المقرر طرحه فى 25 مارس من العام المقبل.
لا يقتصر الفيلم على شخصيتى «سوبرمان» و«باتمان»، بل ينضم إليهما مجموعة من الأبطال الخارقين، منهم عارضة الأزياء والممثلة الإسرائيلية جال جادوت فى دور «Wonder Woman»، ويعد أول ظهور لشخصية «المرأة الخارقة» فى السينما، والممثل الأمريكى جايسون موموا فى دور «Aquaman»، وعزرا ميلر فى دور «The Flash»، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين منهم إيمى آدمز وجيرمى آيرونز، وكتب المخرج زاك سنايدر قصة الفيلم مع ديفيد جوير، وكتب السيناريو كريس تريو، حيث تم دمج القصتين مع الحفاظ على تفاصيل كل قصة.
واجه الفيلم العديد من الانتقادات، منها اختيار الفنان الأمريكى جيسى أيزبرج لشخصية «ليكس لوثر»، الشرير الأهم فى الفيلم والعدو الرئيسى لـ«سوبرمان»، حيث يرى البعض أنه لا يصلح سوى لتقديم أدوار الفتى الطيب، بسبب افتقاره للمواصفات الشكلية، كذلك اختيار الأمريكى بن أفليك لدور «باتمان»، حيث يرى البعض أنه ليس الأصلح للشخصية.





المصدر الوطنمن النسخة الورقية للوطن

كتب : نورهان نصرالله

تعليقات

المشاركات الشائعة