بالصور| كواليس حلقة لقاء الخميسي وزوجها محمد عبدالمنصف في "معكم"








تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة الجمعة المقبل من برنامجها "معكم" الذي يذاع على قناة "سي بي سي"، الفنانة لقاء الخميسي وزوجها محمد عبدالمنصف حارس مرمى نادي انبي والمنتخب الوطني المصري في حلقة خاصة يتحدثان فيها عن تفاصيل ارتباطهما وأبرز الشائعات التي طالتهما في الفترة الأخيرة.
وتروي "الخميسي" و"عبدالمنصف"، تفاصيل أول لقاء بينهما في برنامج تلفزيوني وكيف تطورت العلاقة بينهما إلى أن كللت بالزواج. وأن التوأم حسام وإبراهيم حسن حضرا مع عبدالمنصف لخطبتها من عائلتها، مشيرة إلى أن أمها عراقية الجنسية وتتحدث اللغة الأشورية وأنها أبدت موافقة على ارتباطها بحارس الزمالك وقتها إلا أن عمها كان رافضا تلك الزيجة.
وتكشف "لقاء"، عن أسباب الهجوم الذي تعرضت له بسبب فستانها الذي ظهرت به في مهرجان الإسكندرية، واصفة إياه بـ "السخيف"، مشيرة إلى أن من انتقدوها لم يفكروا في الجرح الذى يمكن أن يصيب ابنها "أدهم" وهو يقرأ مثل هذا الكلام على والدته، لافتة إلى دور زوجها الذي وقف إلى جوارها وقال لها إن الهجوم عليها طبيعي ومتوقع لأن تلك ضريبة النجاح.
وكشف "عبدالمنصف" سرًا لأول مرة حينما أكد أنه رفض تجسيد لقاء دور البطولة في فيلم "احكي يا شهرزاد" أمام حسن الرداد مؤكدا أنه قال لها حرفا "يا أنا يا الفيلم ده" مشيرًا إلى أنه رفض مشاركتها بسبب المشاهد الساخنة بالفيلم.
وأوضح أنه كان سببًا في مشاركتها في مسلسل "الزوجة الرابعة"، أمام النجم مصطفى شعبان بعد أن رفضت الدور، لافتًا إلى أنها قدمت دورها بخفة دم وتلقائية.
وتتضمن الحلقة أيضًا حوارًا خاصًا مع الفنانة نادية العراقية بعد حملة السخرية التي تعرضت لها نتيجة نشر صورة تجمعها بنجلها الوسيم أدهم وابنتيها مي ونيللي. وتتحدث نادية عن غضبها من التعليقات التي سخرت منها واضطرارها للرد على تلك التعليقات بانفعال شديد. أما نجلها أدهم فقال: "ضحكت كثيرًا بعدما رأيت ردود الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكني كنت أرفض أن تقوم والدتي بالرد على التعليقات الساخرة، لأن هناك تعليقات كثيرة كانت إيجابية، فلماذا نركز على الجانب السلبي فقط ونرد عليه، وفي النهاية الأمر كان يخضع لرغبتها وهي حرة في تصرفاتها". كما عبرت ابنتها "نيللي"، عن غضبها قائلة "تضايقت كثيرًا مما حدث لأن التعليقات كانت سخيفة جدًا" فيما أكدت ابنتها مي أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه وأنها صدمت من التعليقات على صور والدتها معها ومع أخواتها.





المصدر الوطن

تعليقات

المشاركات الشائعة