مصطفى قمر يهدى "القناة" أغنية "أنا المصرى"

أخبار الفن فى مصر - مصطفى قمر - أغنية أنا المصري

يستعد المطرب مصطفى قمر لتصوير أغنيته الوطنية الجديدة «أنا المصرى» التى يعبر فيها عن حبه واعتزازه بالتاريخ المصرى المشرف وأجداده الأبطال من أحمد عرابى حتى الآن.
وقال «قمر» لـ«الوطن»: «الأغنية من إنتاج أسامة النجار الذى أسس فكرة فنانين ضد الإرهاب، ونهدف أن نقدم أغنية بشكل مختلف ومغاير تماماً لكل الأعمال الوطنية التى قُدمت مؤخراً».
وأضاف: «الأغنية من كلمات رضا زايد وألحانى، وتدور عن قوة المصرى وعظمته منذ الثورة العرابية وقوة جيشه وعظمته فى حروبه». تقول كلمات الأغنية: «أنا المصرى فى كل زمان.. فى قلب الدنيا ليا مكان.. أنا عرابى أنا جيشك.. وجايب ملحى مع عيشك.. ولابس أنا خيشك.. أنا دفيان».
وقال «قمر» إنه من المقرر أن تُطرح الأغنية خلال الأسابيع المقبلة وإنه يفكر حالياً فى تصويرها بطريقة الفيديو كليب.




المصدر الوطنمن النسخة الورقية للوطن

كتب : محمود الرفاعى

تعليقات

المشاركات الشائعة